بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكِ يا صديقتي ورفيقتي ومتنفسي
السلام عليكِ يا مدونتي العزيزة وصديقتي الوفية ♥

كم ابتعدتُ عنكِ وكم اشتقتُ إليكِ بقدر ابتعادي ♥

تركتك عند انشغالي ، في حين أنكِ كنتِ سندي عند ازدحام فضفضاتي المبعثرة
كنتي متنفساً ، كنتي أملاً ، كنتِ رفيقة مخلصة ♥♥ …

لا اعلم -بعد هذه التدوينة- ان استمررت حقاً فـ التدوين كالسابق ، ولا إن كان أحد سيقرأ هذه التدوينات أم لا
ولكن هذه نيتي ورغبتي في اللحظة الراهنة .. وأنا عازمة على المتابعة
رغبتي ان أعانقكِ من جديد ، وان اطلق لقلبي وعقلي وروحي الحآلمةْ العنان من جديد

أنا أعود لهذا الفصل الرائع من حياتي مجددا ، وأن ادخله كفصل أساسي في حياتي الجديدة
حياتي التي استهلكت مني الكثير من الوقت -حتى اعتادها و حتى أنصهر فيها وأدرك كونها اصبحت واقعاً يغمرني- فأستفيق وأعود لذاتي القديمة

افتقدت حقاً هذا الجانب من حياتي … وهذه الأفكار المتزاحمة المكتومة داخلي قد تَذَكَرَت -اخيراً- انه لطالما كان لها مكاناً للبوح والإنطلاق
لطالما كانت أسطرك وصفحاتك مفتحوة تنتظرني وتناديني وتتلهف لي يا صديقتي وونيستي ، وانا التي كنت غافبة اوغفالة ربما !
، ولكن من الآن استعدي … استعدي لسيل من الفضفضات المكبوتة والعفوية ، الفضفضات اللا متناهية واللا منطقية  …
استعدي لكل شيء من كل نوع ، وبأي لغة أو صفة

استعدي وابتهجي ، فـ لقد عُدت 🙂 ♥

عفآفْ
روحٌ حآلمةْ
الخميس

7/5/2015